تاون، جنوب أفريقيا، 28 أغسطس 2015.

 

ديرمالوج

بيان صحفي

شركة فروست وسوليفان تكرم شركة ديرمالوج بجائزة القياسات الحيوية عن إنجازاتها في أفريقيا

منحت شركة فروست آند سوليفان الاستشارية المصنع الألماني الأكبر “ديرمالوج للقياسات الحيوية” وحلوله ومنتجاته المصممة حسب الطلب لأفريقيا “جائزة شركة القياسات الحيوية الأفريقية لعام 2015” حيث إن ديرمالوج تفوقت بحزمة ضخمة من الأجهزة في نيجيريا بشكل خاص.

كيب تاون، جنوب أفريقيا، 28 أغسطس 2015.

Logo: http://www.photos.apo-opa.com/plog-content/images/apo/logos/dermalog.jpg

Photo: http://www.photos.apo-opa.com/plog-content/images/apo/photos/150828d.jpg.

unnamed (1)

في المركز الاقتصادي بجنوب أفريقيا؛ تم تكريم المصنع الألماني للقياسات الحيوية ديرمالوج “بجائزة شركة القياسات الحيوية الأفريقية لعام 2015″، فقد حصلت الشركة على الجائزة نظرًا لإنجازاتها البارزة في عشرين دولة أفريقية لتصبح ديرمالوج بذلك شركة القياسات الحيوية الرائدة في أفريقيا.

يُعد السبب الرئيسي وراء الجائزة أيضًا هو الحافظة المبتكرة من أجهزة المسح الضوئي “سكانر” للتعرف على بصمة أصبع اليد ونظم القياسات الحيوية من ديرمالوج، فقد ساهمت الشركة في مواجهة تحديات محلية مثل سرقة الهوية، و الفساد، والديموغرافيا، والهجرة في دول كأنجولا و غانا و تنزانيا و زامبيا فضلاً عن التطور الاقتصادي الذي شهدته هذه الدول.

تتعاون ديرمالوج في الوقت الحالي مع البنك المركزي في نيجيريا و23 مصرفًا آخر في مشروع كبير مُسجل فيه كل عملاء المصرف في الدولة باستخدام قياسات ديرمالوج الحيوية، فيستلم العملاء رقم تحقق من البنك يمكنهم من خلاله إتمام كل معاملاتهم المصرفية بأمان وعلى نحو موثوق باستخدام بصمة أصبع اليد، كما فازت ديرمالوج بمناقصة عالمية من البنك المركزي النيجيري لمشروع قيمته تقدر بـ 50 مليون دولار في عام 2013.

في الوقت نفسه الذي نجحت فيه أجهزة القياسات الحيوية من ديرمالوج في تسجيل ما يزيد عن 18 مليون عميل في نيجيريا، فحتى الآن تم تجنب ما يقارب من 10.000 هوية مزدوجة وتسجيلات متعددة يوميًّا والذي بدوره يمنع الاحتيال وغسيل الأموال في القطاع المالي بفضل موثوقية الجهاز، حيث اكتشف نظام كشف الهوية بالقياسات الحيوية الآلي (ABIS) من ديرمالوج أكثر من مليون شخص يحاول الحصول على هوية مزدوجة أو متعددة، فيمكن لكل المصارف المشاركة أن تضمن تطابق الهوية مع العميل على نحو موثوق في كل التعاملات باستخدام أنظمة وأجهزة المسح الضوئي للتعرف على بصمة الأصبع من ديرمالوج حيث يجب على العميل دائمًا الحضور شخصيًّا للتسجيل.

تستمر الشركة الرائدة في ابتكار القياسات الحيوية ومقرها الرئيسي هامبورغ في استكمال نجاحها في دولة نيجيريا الغرب أفريقية، حيث سيصبح عملاء المصرف المسجلون قادرين أيضًا على سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي والدفع لماكينات الدفع النقدي باستخدام بصمات أصابع اليد قريبًا.

وإضافةً لذلك، تمثل ديرمالوج لأنظمة كشف الهوية المصنع الألماني الأكبر للقياسات الحيوية وإحدى الشركات الرائدة عالميًّا لأنظمة كشف الهوية باستخدام القياسات الحيوية، حيث تمتد حافظة المنتجات من مراقبة الحدود إلى بطاقات الهوية  باستخدام القياسات الحيوية والحلول الجديدة “تسجيل الدخول باستخدام بصمات الأصابع” و”الدفع باستخدام بصمات الأصابع”، وأسواق ديرمالوج الرئيسية تشمل أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط بالإضافة إلى ألمانيا وأوروبا.

وفي غضون ذلك، سلمت ديرمالوج 150.000 جهاز مسح ضوئي إضافي لأكثر من 70 دولة، كما سُلِمت أجهزة (نظم كشف الهوية باستخدام القياسات الحيوية الآلية) من ديرمالوج لأكثر من 130 عميلاً حكوميًّا في جميع أنحاء العالم.

هذا ووفرت شركة ديرمالوج حلول للمصارف ولمصنعي ماكينات الصراف الآلي, مثل: وينكور نيكسدروف Wincor Nixdorf التي أنتجت ما يزيد عن 1000 جهاز صراف آلي بتقنية بصمة أصابع اليد من ديرمالوج في جميع أنحاء العالم؛ لتحل بذلك مكان تقنية رمز التعريف الشخصي “PIN” الأقل أمانًا.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.dermalog.com

 Distributed by APO (African Press Organization) on behalf of DERMALOG Identification Systems GmbH.

للتواصل مع الصحافة:

شركة ديرمالوج لأنظمة كشف الهوية

قسم العلاقات العامة

Jon Augestad

Mittelweg 120

 20148هامبورغ

ألمانيا

ت: 0-413227 (40) +49

فاكس: 89-413227 (40) +49

البريد الإلكتروني: Jon.Augestad@dermalog.com

www.dermalog.com

تعليق: “سجلت أجهزة القياسات الحيوية من ديرمالوج بنجاح ما يربو على 18 مليون عميل مصرفي في نيجيريا”.